تم الإعلان عن حدث Apple: “California Streaming” في 14 سبتمبر مع iPhone 13 ، ومن المتوقع Apple Watch Series 7

تم الإعلان عن حدث Apple: “California Streaming” في 14 سبتمبر مع iPhone 13 ، ومن المتوقع Apple Watch Series 7

News
Share:


كما هو الحال مع WWDC وأحداث الخريف في العام الماضي ، سيعقد هذا الحدث الجديد رقميًا دون دعوة أي عضو من وسائل الإعلام للحضور شخصيًا. من المحتمل أن تقدم Apple مقاطع مسجلة مسبقًا لكل منتج جديد تم الإعلان عنه.
ركز حدث سبتمبر من العام الماضي على Apple Watch بعد ايفون تم تأجيله حتى أكتوبر ، ولكن هذا العام عادت الأمور إلى طبيعتها. نتوقع أن تعلن Apple عن جديد آيفون 13 الموديلات ، Apple Watch Series 7 ، وربما AirPods 3.
تلوح في الأفق أيضًا طرازات MacBook Pro الجديدة وأجهزة iPad الجديدة ، ولكن من المتوقع أن تستضيف Apple العديد من أحداث الخريف هذا العام ، لذلك من المحتمل ألا نشاهدها جميعًا تصدر في سبتمبر.
ستكون طرازات Apple iPhone 13‌ مشابهة لـ آيفون 12 نماذج مع تغييرات قليلة في التصميم. تخطط Apple لإصدار جهاز iPhone 13‌ mini مقاس 5.4 إنش ، و iPhone 13‌ مقاس 6.1 إنش ، و iPhone 13‌ Pro
مقاس 6.1 إنش ، و iPhone 13‌ Pro Max مقاس 6.7 إنش.
أعلنت Apple اليوم أنها ستستضيف حدثًا خاصًا يوم الثلاثاء 14 سبتمبر الساعة 10:00 صباحًا. سيعقد الحدث في مسرح ستيف جوبز يوم آبل بارك الحرم الجامعي في كوبرتينو ، كاليفورنيا.


سيكون التصميم العام هو نفسه ، لكننا نتوقع درجة أصغر. ستكون هناك أيضًا بعض التحسينات على الكاميرات ، حيث ستوفر Apple ثباتًا بصريًا للصورة عن طريق إزاحة المستشعر إلى مجموعة ‌iPhone 13‌ بأكملها ، وتقديم أفضل كاميرا فائقة الاتساع لطرازات Pro ، وتحسين كاميرات ‌iPhone. 13‌ Pro لتقديمها. تتماشى مع Pro Max.
شريحة A15 أسرع قادمة ، جنبًا إلى جنب مع تقنية 5G الأسرع ، ويمكن أن يكون التغيير الأكبر هو شاشة ProMotion 120 هرتز المتوقعة لطرازات Pro. كانت هناك أيضًا شائعات عن وجود شاشة تعمل دائمًا ، لذا فإن هذا احتمال ، مثل البطاريات الأكبر ومساحة التخزين القصوى. 
أما بالنسبة لل Apple Watch Series 7، نحن ننتظر إعادة التصميم الأولى التي رأيناها منذ سنوات. يمكن أن تتمتع Apple Watch الجديدة بتصميم ذو إطار مسطح يتناسب بشكل أفضل مع طرازات iPhone‌ ، ويمكن أن تكون أقل نحافة مع توفر مساحة شاشة أكبر.


ستعمل تقنية التصفيح الجديدة على تقريب الشاشة من الغطاء الأمامي ، ومن المتوقع أن تزداد أحجام الهيكل إلى 41 مم و 45 مم ، بدلاً من 40 مم و 44 مم. من المتوقع وجود شريحة S7 أسرع ، وقد تكون هناك بطارية أكبر ، لكن لا توجد مستشعرات صحية جديدة قادمة هذا العام.
يقال إن شركاء تصنيع Apple يكافحون من أجل الإنتاج مع الساعة الجديدة ، لذلك قد نشهد بعض التأخير في التوافر أو نقص الإمدادات عند الإطلاق .

ال الجيل الثالث من AirPods التي هي قيد التقدم يجب أن يكون لها تصميم أقرب إلى AirPods Pro، ونصائح السيليكون احتمال.

سيكون لدى “AirPods” الجديد سيقان “AirPods” ذات الطراز الاحترافي أقصر ، لكنها ستظل خيارًا ميسور التكلفة بدون إلغاء نشط للضوضاء.